السلام عليكم

تحية طيبة للجميع
عقدت اللجنة التحضيرية والتنظيمية العليا  للمؤتمر الدولي الأول للغذاء والتغذية (والذي تنظمه الجمعية الليبية للغذاء والتغذية)  اجتماعها الثالث اليوم الموافق 22 \ 2 \ 2020م بمقر مركز البحوث الصناعية –تاجوراء (مكان انعقاد المؤتمر ان شاء الله تعالى)  بمدينة طرابلس على تمام الساعة العاشرة صباحا.
بدأ الاجتماع بكلمة ترحيب وشكر وتقدير من السيد رئيس المؤتمر  للجميع على الحضور والاهتمام وبخاصة من تكبدوا مشقة السفر من مدن خارج طرابلس, ونلتمس العذر لباقي الزملاء ممن تعذر حضورهم اليوم لأسباب مختلفة. ثم أعطيت الكلمة للسيد الدكتور حسين عريبي ،مدير المركز ، الذي رحب بالجميع وأكد أن المركز على استعداد تام لاستقبال والتجهيز لإنعقاد المؤتمر وتقديم أي مساعدة ممكنة .كل الشكر والتقدير له على حًسن استقباله وكلماته الطيبة المشجعة.
ثم انطلق الاجتماع ونوقشت كل بنوده ، وخلاصة الاجتماع كانت فب أهم نقطتين أكد عليهم الحضور وهما :

1- الاستمرار في العمل على تقييم وتنظيم وتبويب كل الورقات والمحاضرات والملصقات والتي تحت التقييم او التي قبلت منها بحيث تجهز في عرضها النهائي، وهو دور رئيس اللجنة العلمية (د. ناجي أبوراس) بالتنسيق مع اللجان المصغرة التي شكلت بالخصوص من أعضاء اللجنة العلمية (كل الشكر والتقدير للجنة العلمية على الجهد المبذول للان باستقبال وتقييم العديد من الأوراق).

 2- التركيز على الجانب الإعلامي والدعاية للمؤتمر والعمل خلال الشهور القادمة من أجل ذلك (وهو دورة الشركة المنظمة للمؤتمر، شركة تفاصيل ومديرها المهندس محمد البغدادي، كل الشكر والتقدير له، وبالتعاون والتنسيق مع رئيس اللجنة التحضيرية (د. خالد البيدي) والإعلامية (أ. عبد الرزاق حكم) وكل أعضاء اللجنتين.


انتهي الاجتماع عند منتصف النهار تماما، واتفق الحضور على أن تنطلق كل اللجان الخاصة بالمؤتمر في اجتماعاتها ونشاطاتها للتجهيز والاستعداد والعمل على إنجاح المؤتمر وإظهاره بالشكل المطلوب. كما تم الاتفاق أن يحدد الاجتماع الرابع للجنة التحضيرية والتنظيمية العليا في وقت لاحق قبل انعقاد المؤتمر بالتنسيق مع الجميع.

وفق الله الجميع وحفظ الله البلاد والعباد

د. إبراهيم غريبي
رئيس المؤتمر