صباح اليوم الاثنين 5/6/2023 كان كل من :

الدكتور ابراهيم غريبي رئيس مجلس ادارة الجمعية

والاستاذ وحيد الحاج عضو مجلس الادارة بالجمعية

في زيارة عمل لادارة الثقافة العلميةوالابتكار وقسم الجمعيات بالهيئة الليبية للبحث العلمي حيث تم استقبالنا من طرف الدكتور الفاضل ابراهيم الزوي مدير ادارة الثقافة العلمية والابتكار بالهيئة

واستعرضت ونوقشت اخر نشاطات الجمعية العلمية والبحثية ( بالاشارة لموقع الجمعية الاكتروتي وما به سجل كامل بالنشاطات ) واهم النشاطات المستقبلية. كذلك تم تقديم نسخة من الاتفاقية العلمية البحثية للجمعية مع مركز الدراسات المستقبلية ( ورقية والكترونية) وذلك في اطار دعم البحث العلمي والاستعدادات والتحضيرات للمؤتمر الدولي الثاني للغذاء والتغذية اكتوبر القادم بالتعاون والتنطيم مع جامعة نالوت (تم عرض مطوية المؤتمر) كما تم تسليم ملف الكتروني متكامل به كافة نشاطات الجمعية والحصر الكامل لمصروفات الجمعية من خلال اقامة الندوات وورش العمل والمؤتمرات والمصاريف او الايرادات التي تعلقت بها . كما نوقش موضوع المجلة الليبية للغذاء والتغذية وما تحتاجه من دعم تطوير وتحديث لموقعها الالكتروني حسب ما عرضه وافاد به السيد أ.د. احمد عاشور، رئيس هيئة التحرير واعضاء هيئة التحرير لرئيس مجلس ادارة الجمعية وايظا والأهم حسب متطلبات لجنة اعتماد وضمان جودة المجلات العلمية المحكمة بالهيئة ومتطلبات الحصول على معامل التأثير (العربي والدولي )

حيث تم توضيح عدة نقاط مهمة من طرف السيد مدير ادارة الثقاقة والابتكار وشجع على الاستمرار في النشاط العلمي والبحثي من اعضاء الجمعية ونشر الابحاث بالمجلة دوريا. واكد على اتخاذ التدابير المناسبة لاستمرار النشاطات العلمية واصدار اعداد المجلة وما يترتب عليه من تكاليف بالتنسيق مع الاستاذ أحمد بارود رئيس قسم الجمعيات بالهيئة.

ختاما كامل التقدير والاحترام للدكتور ابراهيم الزوي واعضاء ادارته كافة على حُسن الإستقبال والتشجيع والدعم الدائم

وفق الله الجميع لخير البلاد والعباد

رئيس مجلس ادارة الجمعية